• 1 مارس 2014
    بداية التسجيل للتيرم البيني تفاصيل
  • 8 مارس 2014
    بداية التسجيل للتيرم الجديد تفاصيل
  • 18 ابريل 2014
    بداية الدراسة تفاصيل
  • 8 يونيو 2014
    بداية امتحانات البيني تفاصيل
 
مواقيت الصلاة
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:39
المغرب 18:51
العشاء 20:19

 

[8 نوفمبر 2009] الراغبون في الالتحاق



الراغبون في الالتحاق



 

عزيزي .. مرحباً بك .. على موقعنا .. إذا كانت لديك .. رغبة في الدراسة بجامعة القاهرة .. والالتحاق بمركز التعليم المفتوح .. فاسمح لنا بداية أن "نصف" لك كيف تصل إلينا 

 

مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح :

 

جزء من منظومة تعليمية عريقة ومتميزة أسمها جامعة القاهرة ولأن جامعة القاهرة واسعة الأطراف .. متعددة المباني والوحدات .. فموقعنا في مبنى هو جزء من المدينة الجامعية للطلاب، والتي تقع شمال جامعة القاهرة، وبالتحديد أمام باب كلية تجارة.

 

العنوان:

 

شارع د/ زويل (ثروت سابقاً) وهو في منطقة بين السرايات حي الدقي محافظة الجيزة.

 

سواء كنت قادماً من خارج الجمهورية أو من إحدى محافظتها أو من القاهرة الكبرى .. فنحن نرشح لك استخدام مترو الأنفاق .. سواء من محطة رمسيس أو ميدان التحرير .. فستصل إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبين مركز التعليم المفتوح مسافة أقل من كم .. قيمة التذكرة جنيها واحداً .. يمكنك استخدام التاكسي العادي (لونه أبيض وأسود) أو الاتصال بتاكسي العاصمة (لونه أصفر). والمسافة سواء بالتاكسي أو المترو أو سيارتك الخاصة من ميدان رمسيس لن تزيد عن نصف ساعة. حول الجامعة مجموعة متنوعة من الفنادق مختلفة المستويات سواء في مناطق الدقي أو المهندسين أو الهرم أو الجيزة.

 

ونحن نقوم بعملية التسجيل للدارسين الجدد على مدار السنة (تقريباً) .. وبشكل عام فهناك فرصتين سنوياً للالتحاق:

 

الأولى : التسجيل في الفصل الدراسي مارس وموعد امتحاناتها في شهر يوليو،

 

الثانية : التسجيل في الفصل الدراسي سبتمبر وموعد امتحاناتها في شهر يناير ( من السنة التالية للتسجيل ) ولمعرفة التقويم الدراسي لهذه السنة اذهب إلى صفحة (تقويم العام الدراسي)

 

 والآن بعد أن تصل إلينا فنحن نقدم لك مجموعة من البرامج الدراسية في كليات التجارة والزراعة والإعلام والحقوق والآداب ( ترجمة إنجليزي – فرنسي – عبري – أسباني) ودار علوم (لغة عربية وثقافية إسلامية). 

لمزيد من التفاصيل حول كلاً من:

 

البرامج الدراسية وشروط الالتحاق

الإطار القانوني

المنح الدراسية

نماذج من المقررات الدراسية